الخميس، 22 يونيو 2017

Unroll.Me تطبيق لايقاف استلام الايميلات المزعجة

Unroll.Me
 تطبيق خدمة لإدارة الإشتراكات وتنظيف بريدك الإلكتروني لايقاف استلام الايميلات المزعجة
يعاني الكثير من كثرة رسائل الإشتراكات التي تتوافد بإستمرار على البريد الإلكتروني، ويضيع الكثير من الوقت في التخلص من تلك الرسائل وحذفها مما يصيب مستخدمي البريد الإلكتروني بالضيق والمعاناة، بإمكانك التحكم في تلك الرسائل بطريقة بسيطة ودون بذل الجهد والوقت للتخلص منها.
يمكنك إلغاء الإشتراك من إشتراكات البريد الإلكتروني التى لا ترغب بها من خلال الإزاحة إلى اليسار والنقر على “إلغاء الإشتراكات” ولن تتمكن من إستقبال أي رسائل في المستقبل من هؤلاء المرسلين.
كما يوفر لك التطبيق إمكانية وضع كافة رسائل الإشتراكات الواردة إلى بريدك الإلكتروني في قائمة Rollup التي تجمع لك كل الإشتراكات اليومية المرسلة لك مع تحديد وقت محدد لتسلم تلك الرسائل كل يوم حسب إختيارك سواء كان في الصباح، بعد الظهر، أو في المساء، كما يمكنك إنتقاء الرسائل الهامة التي تريدها تصل إلى صندوق الرسائل الواردة بشكل طبيعي ومستمر.
يتيح لك التطبيق سهولة إدارة الإشتراكات الخاصة بك عن طريق التمرير لإلغاء الإشتراك أو التمرير للإحتفاظ بها بالإضافة إلى توفير صندوق يحتوي على مجموعة من الأدوات التحريرية التي تمكنك من الإستفادة بها لتحرير رسائل الإشتراكات الخاصة بك.
كما يتيح لك التطبيق إمكانية التبديل بين حسابات البريد الإلكتروني المتعددة بسهولة من الإعدادات، ويدعم التطبيق في الوقت الحالي بريد Gmail، تطبيقات قوقل، ياهو ميل، AOL، آي كلاود، وحسابات Outlook.طريقة ايقاف استلام جميع الايميلات المزعجة بكبسة زر بالايفون وبدون الحاجة للابتوب مجاني للأيفون والأيباد

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق